عضو رئيسي في فيزا

بوابة عشتار مُرخصة من قبل فيزا للإصدار والاستحواذ وأنشطة التجارة الإلكترونية، ومن المهم أيضًا الإشارة إلى أن بوابة عشتار هي شركة مستقلة غير تابعة لأحد البنوك، مما يتيح للشركة تقديم الخدمات التالية بشفافية وموضوعية:

Particle element
تصميم وإصدار البطاقات
تقديم الدعم في مجال تصميم وإصدار البطاقات والحصول على الموافقات من الشركات العالمية لإصدار البطاقات.
الامتثال
استخدام برامج متخصصة في مكافحة الاحتيال وضبط الأنشطة المشبوهة وإبلاغ البنوك عنها وتدريب الكوادر المصرفية على التعامل معها.
خدمات استشارية
تقديم الاستشارات في مجال الخدمات كافة المذكورة سابقاً.
خدمات الترخيص
استكمال جميع متطلبات الترخيص والجوانب التشغيلية مع الشركات العالمية لإصدار البطاقات للبنوك في العراق.
مكافحة الغش
بناء إجراءات وضوابط لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، بما في ذلك إجراءات “اعرف عميلك”، وتحديث القوائم المرفوضة (الدولية والمحلية).
إدارة الخلاف
تنفيذ إجراءات إدارة المنازعات وحل مشاكل العملاء نيابة عن بنوكهم وتدريب موظفي البنوك على التعامل معها.

كما وتمتلك بوابة عشتار مركزاً لمعالجة البيانات يعمل في بغداد، وهو من أكثر مراكز البيانات حداثة وتقدماً وأماناً في العراق، حيث تم تصميمه بمواصفات عالمية لضمان أمن وحماية المعلومات. كما تعاقدت الشركة مع شركات عالمية متخصصة في مجال التكنولوجيا والبطاقات وأنظمة الدفع مثل S2M وTHALES وCISCO وHP وFORTINET، وتعمل الشركة أيضاً على بناء مركز بيانات بديل للتعافي من الكوارث لتلبية متطلبات البنك المركزي العراقي ووفق أعلى المعايير الدولية وأفضل الممارسات لضمان استمرارية الخدمات.

تعمل بوابة عشتار ضمن توجيهات البنك المركزي لبناء نظام صدى الدفع الإلكتروني الشامل وتقديم خدمة متكاملة لتطوير أنظمة الدفع الإلكتروني من حيث: المنتجات والخدمات: كأدوات لتمكين جميع العراقيين من تنفيذ خدمات الدفع الإلكتروني. ، بما في ذلك قنوات الاتصال والتوزيع غير المصرفية (مثل البطاقات مسبقة الدفع): لضمان الوصول الآمن والمريح إلى خدمات الدفع الإلكتروني في جميع أنحاء العراق (مثل: ماكينات الصرف الآلي (ATM)، ونقاط البيع (POS)، وقنوات الدفع عبر الهاتف الخلوي (المحمول) وعبر الإنترنت البنية التحتية التقنية: لضمان سرعة ودقة العمليات، بما في ذلك بناء نظام لربط الفواتير والبنوك حتى يتمكن العملاء من سداد مدفوعاتهم إلكترونياً.

تطبق بوابة عشتار أعلى معايير الحماية والأمان مثل PCI DSS وISO 27001 على أنظمتها وبرامجها لضمان الإدارة الآمنة لعمليات البطاقة، بالإضافة إلى توفير وتنفيذ آليات وبرامج لمكافحة الاحتيال ومكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب. من خلال أنظمة الوقت الحقيقي.

خدمات القيمة المضافة

خبرة في تطبيقات وإدارة الدفع الإلكتروني، بما في ذلك الإصدار الفعال والفعال للبطاقات الذكية والخبرات المتراكمة لدعم مثل هذا النوع من البرامج.

تمتلك الشركة مركز خدمة عملاء متخصص لضمان تقديم جميع أنواع الدعم والمساعدة لجميع متلقي الخدمة على مدار الساعة ، 24/7/365 ، مجانًا.

يتم استثمار خبرة موظفي بوابة عشتار في البحث والتطوير المستمر من خلال التطوير الدائم لمنتجات وحلول مبتكرة تهدف إلى خدمة العملاء والمجتمع المحلي بطريقة تضمن تحقيق خطة الشمول المالي الاستراتيجي.

إيمانا منها بدور بوابة عشتار في العمل على نشر الوعي المستمر بأساليب استخدام البطاقة وحمايتها ، فإن الشركة لن تدخر جهدا في استخدام جميع أنواع وسائل الاتصال مع المستفيدين وتغيير سلوك استخدام النقد حسب التوجيهات. البنك المركزي العراقي.