Particle element
Particle element
Particle element
Particle element
Particle element

طورّت بلو خدمات الدفع الالكتروني لتُطوّر من مشروعك كما تستحق!

Particle element

تتمحور هوية بلو حول تسهيل حياة جميع الأشخاص عندما يتعلق الأمر بإدارة شؤونهم المالية بجميع أشكالها وتحولاتها. هدفنا أن نصبح الخيار الأول في أذهان عملائنا من مختلف القطاعات والمجالات من خلال إنتاج وتقديم منتجات وخدمات الدفع الإلكتروني لجميع المستخدمين من جميع الأحجام.

نبذة عن القلب النابض لبلو

فريق بلو هو المحرك الأساسي لكل ما يحدث هنا، كل تفصيلة وكل ما يتعلق بتقديم أفضل الخدمات يحدث بسبب العمل الجاد غير المنقطع لفريقٍ يعمل بكل حب وشغف وطموح لتحسين واقع الاقتصاد العراقي بكل الطرق الممكنة!

فريقنا من المختصين ذوي الخبرة في بلو يحرص على إخراج خدمات تقنية قوية ومتطورة لدعم النمو المتزايد في عمليات التجارة الإلكترونية في العراق من خلال تقديم مجموعة متكاملة من حلول الدفع الإلكتروني المتوافقة مع أفضل المعايير العالمية.

في بلو، نحن نسعى جاهدين لمساعدة عملائنا على بيع منتجاتهم وتقديم خدماتهم لمستخدميهم بأفضل شكل ممكن وبكل كفاءة عن طريق إتاحة الربط السهل والآمن بين مواقع التجارة الإلكترونية وبوابة الدفع الإلكتروني بلو تزخر بالمميزات الخاصة بها والتي تمكنها من البدء على الفور في قبول البطاقات والدفع من خلال شبكات الدفع الرئيسية مثل فيزا و ماستركارد وغيرها، مما يمكن فريق بلو على تقديم كل المساعدة الممكنة والدعم لتنمية أعمالك مهما كانت وبأي قطاع ممكن.

قيمنا

Innovative إبداعي

من خلال إنشاء منتجات جديدة وتقديم أفضل الخدمات التي تلبي الثقافة غير النقدية الجديدة والمحسّنة بسهولة ، نهدف إلى إظهار التحول في صناعتنا المالية ونقشه لأننا نؤمن بالابتكار والتغيير من أجل الصالح العام.

Responsive متجاوب

نحن نستجيب بشكل كبير لاحتياجات السوق وسلوك العملاء ، ونتحرك بسرعة حقيقية والاهتمام بالتفاصيل ، ونحن نسعى جاهدين ليس فقط للحفاظ على مستوى عالٍ من الاستجابة عندما يتعلق الأمر بخدمات عملائنا ومواكبة الصناعة ، ولكن لتجاوزها كذلك!

Efficient عملي

تحسين السوق ورقمنة التجربة باستخدام طرق معقولة ومنظمة ومنظمة بشكل جيد من أجل تحقيق أفضل النتائج عندما يتعلق الأمر بإحداث ثورة في المشاركة المالية للمستخدم والتي تأتي معها.

Supportive داعم

دعم الشركات والكيانات الأخرى لتلبية توقعات العملاء والتعاون وتقديم الدعم والمساهمة في النجاح المشترك هو ما نسعى جاهدين لتحقيقه لنا ولجميع شركائنا.